Monetize your website traffic with yX Media

littérature/ART/culture/politique/sportif/La recherche scientifique/Études en français/Apprendre le français/GRATUITEMENT

mardi 23 septembre 2014

موضوع تعبير عن قناه السويس الجديده



قناه السويس الجديده

في 8 أيام فقط عبر الشعب المصري إلي قناة السويس الجديدة مثلما عبر القديمة من الهزيمة إلي النصر ومن النكسة إلي الفخر.. هذا الشعب الذي حير ومازال
يحير العالم أجمع بعزيمته وإصراره أمام المحن والشدائد في 8 أيام فقط اسدل الستار علي اكتتاب المصريين لشراء شهادات استثمار حفر قناة السويس الجديدة.. 8 أيام فقط فصلت مصر عن الذل إلي العزة من الفقر إلي الغني.. في 8 أيام فقط جمع الشعب المصري 60 مليار جنيه أي ضعف المعونة الأمريكية التي تقدمها أمريكا لمصر وتأخذها أضعافا مضاعفة من فرض أوامر وسياسات ومعدات وتسليح بالأمر لمصر كان ذلك عهدهم في الماضي أما اليوم فقد أثبت الشعب المصري أنه قادر أن يقول «لماما أمريكا الإخوان» عفواً لقد نفد رصيدكم.. حقاً لقد نفد رصيد الأمريكان عند الشعب المصري بعد أن استباحوا الدم العربي والمصري وجعلوه مهاناً رخيصاً مستباحاً لأعوانهم من الإخوان المجرمين نعم أمريكا تدعم الإرهاب وما يحدث في الوطن العربي ومصر بدعم منها لقد هزها أن يذبح صحفي أمريكي وأقامت الدنيا ولم تقعدها ولم يهزها دماء شهداء الجيش والشرطة في مصر والعرب والمسلمين في الوطن العربي.. تلك ديمقراطية أمريكا ديمقراطية المصالح والمطامع في الشرق الأوسط بصفة عامة والوطن العربي بصفة خاصة خيراته وثرواته واليوم فقط أثبت الشعب المصري أنه إذا أراد فعل وإذا أمره من يحب ويثق فيه لبي.. لقد لبي الشعب المصري دعوة رئيسه للاكتتاب في قناة السويس الجديدة في الماضي حفر أجدادنا قناة السويس القديمة بدمائهم واليوم يحفرها أحفادهم بمدخراتهم وكل ما يملكونه للغد ومهما قيل ويقال وسيقال عن حرمانية تلك الشهادات فقد وعي الشعب المصري جيداً الدرس وأعلنها لمدعي الدين والدين منهم براء.
«
انتهي الدرس يا غبي» نعم انتهي الدرس أيها الأغبياء الدين الإسلامي دين يسر وليس دين عسر في عهد مرسي استباحت الأحزاب الدينية قرض البنك الدولي فوائده ورباه واليوم وعندما يعلن عن شهادات قناة السويس نجد فتاوي ممن لا فتوي لهم ولا شرعية ولا دين بتحريم تلك الشهادات ولكن الشعب المصري وعي الدرس جيداً وفهم أن هؤلاء يفصلون الدين آيات قرآنه وأحاديث رسوله علي هواهم ولهم غفور رحيم ولنا شديد العقاب يحللون لأنفسهم ما يريدون ويحرمون علي الشعب الخير وأيا كانت العواقب فإن الشعب المصري قد قال كلمته ووقف خلف قياداته السياسية وقف خلف المستقبل من أجل أبنائهم خلف اليوم من أجل غد أفضل خلف أي مشروع قومي من أجل مصر جديدة.
في خمسينيات القرن الماضي التف الشعب المصري حول السد العالي واليوم التف حول قناة السويس الجديدة فهنيئاً لك يا مصر بشعبك وهنيئاً لك يا رئيس مصر بشعب أحبك واختارك ووثق فيك.
وفي الطيران المدني ملحمة وطنية قدمها العاملون به عندما لبوا دعوة وزير الطيران المدني الطيار «حسام كمال» ورؤساء الشركات القابضة الدكتور محمود عصمت والطيار سامح الحفني بالمشاركة في مبادرة دعم صندوق «تحيا مصر» وأرسلوا خطابات لرؤساء الشركات التابعة لعرض المبادرة علي العاملين وحثهم علي مساندة الاقتصاد القومي وأكد الدكتور محمود عصمت في رسالته للعاملين بالاشتراك بـ 10٪ من الراتب الأساسي لمدة شهرين وذلك طواعية دون إلزام أو إجبار ولبي العاملون النداء وأبدوا موافقتهم.. كما قامت الشركة المصرية للمطارات بشراء شهادات استثمار في قناة السويس الجديدة بلغت 60 مليون جنيه وتأتي مصر للطيران لتكتمل المنظومة عندما قام صندوق تأمين العاملين بالشركة بشراء شهادات استثمار قناة السويس بقيمة 40 مليون جنيه دعماً من الشركة والعاملين لهذا المشروع والذي أكد العاملون أنه يعيد مصر إلي صناعة الإنجازات من جديد ويساهم في زيادة معدلات نمو الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب.
«
همسة طائرة» تهنئ الشعب المصري بقدراته وعظمته وثقته في قياداته هذا الشعب الذي أثبت ومازال يثبت للعالم أنه حي ومازال قادراً علي تغيير مجري التاريخ أيامه وأحداثه وهذه هي مصر الحديثة قناة السويس القديمة.. السد العالي.. ونصر أكتوبر وقناة السويس الجديدة.



 

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire